التاريخ :

الأحد، 31 يناير 2016

0

قال وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لو دريان، السبت 30 يناير/كانون الثاني إن بلاده تهدف إلى خفض وجودها العسكري في جمهورية إفريقيا الوسطى بنهاية العام الحالي.
وصرح جان لو دريان في مقابلة أجرتها معه مجلة "شالونج" الفرنسية الأسبوعية المعنية بقطاع الأعمال ونشرتها على موقعها الإلكتروني السبت، "في نهاية العام، هدفنا هو خفض مستوى القوات ليقترب مما كان عليه قبل الأزمة".
ويتواجد بإفريقيا الوسطى الآن حولي 900 جندي فرنسي بعدما بلغ قوام قوتها هناك 2000 جندي عقب اندلاع أعمال العنف عام 2013.
هذا وكان الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند قد أفاد بأنه سيكون بمقدور بلاده سحب قوات من إفريقيا الوسطى سريعا إثر انتخاب رئيس جديد.
وينتظر أن تجرى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية في إفريقيا الوسطى الشهر القادم بعد الجولة الأولى التي عقدت في الـ30 من ديسمبر/كانون الأول 2015، حيث يأمل المراقبون أن تقود الانتخابات إلى انتقال ديمقراطي بعد سنوات من الصراع.
وكانت المحكمة الدستورية في إفريقيا الوسطى أعلنت الأسبوع الماضي أن رئيسي الوزراء السابقين أنيست جورج دولوغيلي وفوستين أرشانج تواديرار سيخوضان جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية بينما ألغت المحكمة الدستورية نتائج الانتخابات التشريعية مشيرة إلى وجود مخالفات.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

التاريخ :

0




avg antivirus 2015 free download full version


يعتبر برنامج الافج من اقوي برامج الانتى فيرس على مستوي الانترنت فهوا برنامج سهل وخفيف جدا على الكمبيوتر كما انه قوي فى القبض على الفيروسات واصلاحها او حذفها مما يساعد على سرعة الجهاز وخفتة .

رنامج avg 2015 تصدر شركة AVG تحديثات جديدة باستمرار لبرنامج الحماية الخاص بها AVG AntiVirus كل عام من اجل تطوير البرنامج باستمرار للتعامل مع أحدث التهديدات الأمنية التي قد تواجهك في المستقبل أثناء استخدام شبكة الانترنت. في موضع سابق عرضنا عليكم برنامج AVG AntiVirus Free 2014 والذي صدر العام الماضي واليوم نقدم لكم اصدار عام 2015 المجاني.

يعد برنامج AVG AntiVirus من افضل برامج الحماية ومكافحة الفيروسات المجانية والمتاح للجميع دون اي تكاليف أو رسوم. يوجد اصدار اخر من البرنامج يسمي انترنت سكيورتي ولكنه غير مجاني. النسخة الموجودة معنا اليوم مجانية وتكفي وتؤدي الغرض. يستطيع البرنامج فحص جهاز الكمبيوتر كاملا بجميع الملفات والبحث عن اي فيروس متواجد بها وحذفه تمام ويحميك من خطر دخول الفيروسات من الانترنت او من صفحات الويب. يقوم البرنامج بصد الهجمات الصارة وملفات التروجان التي تحاول التسلل اي جهازك اثناء ادخال اي فلاش ميموري او من خلال تحميل أي ملف من شبكة الانترنت. من اهم مميزات برنامج AVG AntiVirus انه يقوم بفحص روابط ولينكات مواقع التواصل الاجتماعي للتأكد من خلوها من الفيروسات او اي ملفات مشبوهة. توجد نسخة من البرنامج تعمل علي هواتف اندرويد ومجانية ايضا
بالنسبة لكلمة السر
                    IBY9X-ESYXT-W4BZQ-QI4WX-A9LI7-INRS3
الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : AVG Technologies.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 146 ميجا.
رقم الاصدار : 2015
البرامج مجاني Free.
تحميل برنامج AVG AntiVirus Free 2015
تحميل برنامج AVG AntiVirus 2015 مجانا   تنزيل AVG انتي فيروس

لتحميل نسخة برنامج AVG AntiVirus لاجهزة 64 – بيت من هنا.


إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

التاريخ :

0

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
 

اليوم أقدم لكم شرح حصري عن شركة linkbucks فقط على منظمة الهكر العربي
حيث انك تستطيع ربح 1 دولار او اكثر يوميا دون عناء او جهد فقط اتبع الشرح جيدا :

اضغط على الرابط التالي للدخول الى صفحة التسجيل :


                             http://adf.ly/1WFoiN
 أو إضغط على صورة الموقع :


عند الضغط ستظهر هذه الصفحة :


ايضا لدي برنامج لزيادة من ربحك وتقليص الوقت



                      http://adf.ly/1WFq39

هذا كل ما عندي و اتمنى ان اكون وفقت في الشرح
أرجو أن تستفيد من هذا الدرس
                                         

إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

التاريخ :

السبت، 30 يناير 2016

0
         السلام عليكم ورحمة الله وبركاتههدا اليوم سنتحدث عن هدا الحاسوب المتمبز ومشاكله
مشكلة  الشائعة عند مستخدميه

مشاكلة هذا الحاسوب أنه بطيء ويسخن بسرعة ويبقى من الممكن أن تتفاقم المشكلة وتضرر بالاجهزة داخل الحاسوب
الحل الأول: بسيط إفتح الحاسوب وصل المروحة الإحتياطية بالحاسوب إذا كانت غير متصلة به
الحل الثاني: إنزع سلك الحاسوب من الكهرباء و نظف الحاسوب داخليا وخارجيا لأن تجمع الغبار في الحاسوب يئدي إلى تلفه وبطئه




        شكرا على المتابعه















إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

التاريخ :

0






اهلا و سهلا بجميع اعضاء و زوار معهدنا الغالى ..
اليوم و بفضل الله تعالى سوف اشرح لكم موقع إختصار الروابط الغنى عن التعريف ..




و سوف يتكون الموضوع إن شاء الله من ..


1- تعريف كامل بالموقع و طريقة عملة ..
2- تعريف كامل بخصائص الموقع و الخدمات الربحية المقدمة منه ..
3- شرح للتسجيل و التعامل مع لوحة التحكم بالكامل ..
4- بعض الأفكار الربحية المقدمة منى لزيادة الأرباح من الموقع ..





نبدأ على بركة الله 

1- تعريف كامل بالموقع و طريقة عملة ..
موقع Adf.ly من اكبر مواقع إختصار الروابط فى العالم من حيث مكانتة العالمية بين المواقع العالمية .. و ايضا مصنف من الناحية الربحية ف فكرتة جميلة جدا جدا من الناحية الربحية فهى عبار عن معلن و ناشر و شبيهة جدا بفكرة برنامج ارباحى الخاص بترايدنت .. فعند إختصارك لرابط و نشرة سواء فى موقعك او فى اى موقع اخر و يتم مشاهدة الإعلانات الموجودة فى الإختصار من قبل الزوار فتكون لك نسبة ربحية حسب عدد المشاهدات و ايضا لك نسبة ربحية من خاصية الريفال و هى التسجيل عن طريقك او عن طريقى و هكذا .. و سيكون الموقع بإذن الله تعالى مدخول جيد لأصحاب المواقع الكبيرة التى تملك زوار و تملك اقسام تحميل مثل الألعاب او البرامج و خلافة .. و ايضا سيكون فيه طرق للأعضاء التى لا تملك مواقع و إن شاء الله سيكون فيه طرق عديدة للنشر بدون موقع و ربح الدخل الجيد ..





2- تعريف كامل بخصائص الموقع و الخدمات الربحية المقدمة منه ..
الموقع يعطيك على ال 1000 زيارة 4 دولار و الحد الأدنى لسحب المبلغ هو 5 دولار و الموقع يدعم الدفع عن طريق باى بال و اليرت باى و اهم مافى هذه الجزئية هو ان كل زائر و له ثمنة .. و لكى نعرف المزيد ارجو منكم الضغط على هذا الرابط 

                                        هــنا

                             http://adf.ly/1WCDYS

بعد مشاهدة الرابط سوف نجد اعلى الأرباح حسب زوار الدول .. فنجد الأولوية للزائر الأمريكى فمثل ما نرى فى هذه الصورة الأولوية للأربعة الكبار فى مجال الإنترنت



امريكا - كندا - إنجلترا - استراليا

زوار هذه الدول هم الأكثر قيمة بالنسبة لسياسة الموقع .. ف ال 1000 مشاهدة من زوار امريكان تتراوح بين 5.35$ كحد اقصى و 2.79$ كحد اقصى ..
و طبعا بعد مشاهدة الرابط سوف نجد جميع الدول و الأسعار بالنسبة إلى زوارها ..


و بالنسبة لأرباح الريفيرال تعطيك الشركة 20% من ارباح التسجيل عن طريقك ..


















إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

التاريخ :

0














بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة وازكى تسليم
اخواني الكرام بعد ان قمنا فى الدرس السابق بشرح كيفية انشاء مدونة الكترونية على Blogger وانتهينا باخر خطوة وهى الضغط على زر بدء التدوين نكمل اليوم الشرح المفصل عن كيفية التدوين على منصة Blogger لتسهيل الامر على كل مبتدئ دخل الى هذا الميدان , وفى الحقيقة انا شخصيا وجدت صعوبة فى بداية الامر فلم اكن اعرف كيفية كتابة موضوع وكنت دائما ابحث فى الشبكة عن الشرح الذى يكون مدعوما بالصور ومع مرور الوقت اتضحت لذى الفكرة عن بعض الامور ولذلك تجدني اعتمد كثيرا على الصور فى الدروس التي اقدمها فى المدونة
وعلى بركة الله نبدأ الشرح
كما قلنا سابقا انه بعد الانتهاء من انشاء المدونة والضغط على زر بدء التدوين ستنتقل مباشرة الى المحرر الذى من خلاله تستطيع كتابة موضوع ونشره فى المدونة وهو كالتالي



ويمكن الدخول الى المحرر من لوحة التحكم وذلك بعد تسجيل الدخول ثم الانتقال الى :-
1 - من مجموعة الخيارات الموجودة فى لوحة التحكم اضغط على ارسال
2 - ثم بعد ذلك اضغط على رسالة جدية
3 - قم بكتابة عنوان الموضوع فى الخانة رقم 3
4 - قم بكتابة الموضوع الذى تريد عرضه فى المدونة
5 - بعد كتابة اي جملة او اضافة اي صورة داخل المحرر يقوم تلقائيا بحفظ الموضوع كمسودة بحيث يمكن الرجوع اليه فيما بعد والتعديل عليه ثم نشره فى الوقت الذى تريد
6 - عند الانتهاء من كتابة الموضوع قم بالضغط على معاينة لتشاهد الموضوع مباشرة فى المدونة قبل نشره لتتأكد انه لا يحتوى على اخطاء
7 - عندما تكون مستعدا اضغط على نشر الرسالة لتشاهد الموضوع الذى قمت بانشائه فى الصفحة الرئيسية للمدونة .
كانت هذه طريقة كتابة موضوع بشكل مختصر وننتقل الان الى طريقة تنسيق الموضوع بالشكل الذى تريد والشرح سيكون عن طريق عرض الصورة والشرح عليها خطوة خطوة ثم وضع مثال

مبروك تم نشر رسالة مدونتك بنجاح
1 - لمشاهدة الموضوع على المدونة اضغط على عرض المشاركة
2 - للتعديل على الموضوع اضغط على تحرير الرسالة
3 - للبدء بانشاء موضوع جديد اضغط على انشاء رسالة جديدة
-----------------------------------------------------



وبهذا نكون قد انتهينا من شرح كيفية التدوين على Blogger وارجو من الله ان يستفيد الجميع من الدرس وبالخصوص المبتدئين امثالي
هذا وما كان من توفيق فمن الله وما كان من خطأ او نسيان فمني ومن الشيطان
نفعني الله واياكم بما علمنا وعلمنا ما ينفعنا وزادنا علما
لا تنسونا من صالح الدعاء .







إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

التاريخ :

0
السلام  عليكم و رحمة الله

اخواني و اخواتي لا اريد ان اكثر في المقدمات فهذا هو اول درس او تدوينه في هذه المدونه , لا تملو ان اطلت عليكم لكني احب الدخول في كل التفاصيل التي قد تفيدك و ايضا يجب ان تعلم ان من شروط اي مدونه ناجحه ليس ان تكون موضوعاتها كثيره بل حصريه و غنيه بالمعلموات و الكلمات المفتاحيه.


في البدايه اريد ان اتكلم عن التدوين بشكل عام قبل ان اتخصص في التدوين في بلوجر فسوف نتحدث عن انواع المدونات و كيفية اختيار موضوع مدونتك و البدأ في التدوين, لكن دعونا نري ما يدور في عقلك!

في الواقع انت تستطيع ان تفعل اي شيئ باستخدام هذا الموقع التقني العالمي فانا اعلم كيف جائت الافكار الي عقلك و ما هي الاسئله التي تخطر علي بالك, في البدايه تبدا بالانتباه الي المواقع الالكترونيه التي تبلغ عدد شعيرات الرأس بكثير! و من ثم تسأل نفسك لماذا لا املك ايضا موقع كهذا و هذا من مبدأ (ليه لأ).

فتبدأ بالبحث عن المستلزمات التي تحتاجها لأنشاء موقع خاص بك فتجد ان الموضوع ليس سهلا كما يبدو بل يحتاج بعض المال و الخبره فعند هذه النقطه خاب املك لكن السؤال الأن هو هل ستصرف نظر عن الموضوع ام ستجد طريقه اخري, و هذا ما تقدمه لكم شركة جوجل, هذا الحل الاخر الذي تبحث عنه , فمعظم الافكار التي تخطر علي بالك تستطيع ان تحققها بأستخدام بلوجر دعونا نتطرق لمعرفة  انواع المدونات.

انواع المدونات:

1-    مدونات اخباريه:  و هي تعتمد علي كثرة التدوين و  الاخبار الحصريه, ليست من المدونات السهله فهي في الأغلب تعتمد علي اكثر من فرد ليجمعوا معلومات و اخبار حصريه, المنافسه فيها صعبه لأنه يوجد العديد من المدونات الضخمه التي تشمل العديد من الموضوعات الضخمه و الأخبار الحصريه كامصراوي مسلا.

2-    مواقع ألعاب : ربما يكون هذا الأسم غريب او لم تتوقع ان تسمعه لكن نعم يمكنك أن نتشئ موقع العاب بأستخدام بلوجر و هذا ما سنتطرق اليه في مواضيع اخري.

3-    المدونات المتنوعه: و هي تشمل العديد من المواضيع المتنوعه و هي قريبه الي المدونات الأخباريه فهي تحتاج الي كثرة التدوين لأرضاء رغبات الزوار المختلفه.

4-    المدونات المتخصصه: و هذا هو اهم نوع و افضل نوع, فالمدونات المتخصصه هي مدونات تشمل موضوع معين ليس كبيرا لكنه متخصص من الدرجه الأولي مثل مدونه تتخصص في الكلاب و انواعها او طريقة العنايه بالاطفال حديثي الولاده ! هذه المدونات هي الاكثر و الأنجح من نوعها وهذا للأسباب الأتيه.

1-    استهداف عدد كبير من الزوار الراغبين في القراءه عن هذا الموضوع بالتحديد فكل ما عليك هو أرضاء نوعيه من الناس التي تريد القراءه في الموضوع الاساسي الذي تشمله مدونتك.

2-    زيادة الكلمات المفتاحيه  لمدونتك يعني مثلا لو مدونتك تتخص في طرق الأقلاع عن التدخين فمن المؤكد انك ستكتب جملة الأقلاع عن التدخين في كل تدوينه ما لا يقل عن عشر مرات مما سيزيد الكلمه المفتاحيه و هي (الأقلاع عن التدخين ) لدي مدونتك في محركات البحث مما سيؤدي الي زيادة الزوار القادمين من محركات البحث و زيادة البيج رانك, سوف نتكلم عن هذا الموضوع تفصيليا في تدوينات اخري.

هذين هما السببين الرئيسين لبداية مدونه متخصصه  فكل ما كان الموضوع متخصص اكثر كل ما استهدفتك محركات البحث اكثر, لكن هنا يأتي السؤال الشائع (ايوه و بعدين هعمل ايه؟) انا اقولك هتعمل ايه !

يجب ان تعرف ان من الاساسيات لأنشاء مدونه متخصصه هي ان يكون موضوع المدونه هو موضوع احترافي بالنسبه لك بمعني ان تكون متقننا لهذا الموضوع لكي تستطيع ان تتغلب علي اي مدونه اخري تحوي نفس المحتوي, يعني مسلا في مدونات كتير بتتكلم عن التدوين لكن مش كلهم بيوصلوا لدرجات عاليه في محركات البحث…. (عشان احنا هنغطي عليهم)…., فأول شيء يجب ان ترتب راغباتك و تري ما هي هواياتك و الأشياء التي تتقنها, هذه اصعب مرحله في الموضوع كله, ايجاد الموضوع المناسب, ماذا لو فشلت في ايجاد الموضوع المناسب؟, اوئكد لك انك اذا نظرت من حولك او تصفحت الأنترنت سوف تجد الكثير من المواضيع التي لم تخطر علي بالك للبدأ ( طب انا هكتب ايه انا معرفش حاجه ) يمكنك البدأ في البحث عن هذا الموضوع في اكثر من جهه علي الانترنت و كتابة الخبره التي اكتسبتها بطريقتك التي يجب ان تكون خفيفه علي قلب القارئ و يمكنك ايضا ان تضيف لماساتك الخاصه كتصوير فديوهات لمواضيعك لو كانت مدونه تعليميه مثلا.

الجزء المهم في الموضوع هو الأبداع الفني لدي الكاتب, فهناك الكثير يكتبون نفس المواضيع بدون اللمسه الابداعيه التي تدخل الي قلب القارئ.


يجب ايضا ان تعلم ان تعلم ان كل موضوع يختر علي بالك هو موضوع مهم لبعض الناس حتي لو رأيت مواضيع علي الأنترنت لم تثير انتباهك اعلم انها تثير انتباه اشخاص اخرين, فما اريد ان اقوله انه يجب عليك النظر للموضوع من الخارج, لان في رحلة البحث عن الموضوع المناسب لمدونتك المتخصصه سوف تجد الكثير من المواضيع التي ستجدها لا تنفع و لن تنجح مع العلم انها تكون اكثر المواضيع نجاحا فكل موضوع او فكره لها معجبنها و قراءها.


و الأن بعد ان حددت موضوع المدونه ابدأ في تحديد المواضيع التي سوف تتكلم عنها و باشر في الكتابه علي الورد لكن قبل ان تبدأ النشر هناك بعض التجهيزات الأساسيه التي يجب ان تفعلها لتكون مدونتك جاهزه للنشر لن ادخل في هذه التفاصيل الأن فلا اريد ان اطيل عليكم, لكن طبعا سوف نتحدث عن هذه الاساسيات تفصيليا انشاء الله, و كالعاده, لنا لقاء اخر...
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

google