التاريخ :

الجمعة، 4 مارس 2016

0

تحميل برنامج الحماية بايدو Download Baidu Antivirus 5.0.3 مجانا


يعتبر برنامج بايدو انتي فيروس من أهم برامج مكافحة الفيروسات حيث يوفر البرنامج لجهاز الكمبيوتر الحماية الكفاية من الفيروسات بجميع انواعها مثل الديدان و التورجان و البرامج الملغمة و ملفات التجسس ، حيث يقوم البرنامج بالفحص الدورى لملفات الكمبيوتر  و حماية الملفات و حماية منافذ USB و الحماية اثناء تصفح الانترنت و منع تنزيل الملفات الضارة التى تحتوى على الفيروسات، برنامج بايدو انتي فيروس مجاني و يقوم بحماية  من البرمجيات الخبيثة المنتشرة في الانترنت، و يوفر برنامج بايدو انتي فيروس جدار ناري قوي يحمي من هجمات الهاكرز و الخصوصية و الحفاظ على سرية معلوماتك و بياناتك أثناء تصفح الانترنت و رصد اى عناصر مشبوهه على جهاز الكمبيوتر ، كما يعتبر البرنامج من الادوات البسيطة و السريعة ، لكشف الفيروسات بكل فاعلية و اذا كان لم يستطيع حذف جميع الفيروسات بشكل كامل الان انة ينبهك بضرورة اتخاذ قرار لحذف تلك الفيروسات قبل اتلاف جميع محتويات الحاسوب ، برنامج بايدو انتى فايرس تطبيق مجانى و يمنع الهجمات و الاختراقات التى يتعرض لها جهاز الكمبيوتر .
Download Baidu Antivirus 5.0.3

معلومات عن أصدار برنامج Baidu Antivirus للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Baidu Antivirus 5.0.3.90034 
تاريخ الاصدار : نوفمبر 2014
المطور : Baidu, Inc
حجم البرنامج : 130.3 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 
التصنيف : برنامج الحماية من الفيروسات, برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2014, 

تحميل برنامج Baidu Antivirus 2014مجانا للكمبيوتر
تحميل برنامج الحماية من الفيروسات بايدو انتي فيروس من هنا
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

التاريخ :

0

دون غاز أو كهرباء.. فرن مبتكر يطهو الطعام خلال دقائق

    الفرن الشمسي Go Sun
     الفرن الشمسي Go Sun
    في أثناء قيامه بعمله وتفكيك سخان شمسي للمياه، تسأل "باتريك شيروين"، عما إذا كان بإمكان هذه الأنابيب المفرغة أن تعيد تسخين طعام الغذاء الذي كان معه، وعندما خرج الطعام دافئا وشهيا، أدرك أنه بصدد فكرة جديدة قد تقوده لابتكار متميز.
    وبالفعل ألهمت هذه الفكرة إنشاء شركة "جو سن" التي أسسها "شيروين" ومجموعة من الشباب، كي تقدم نوعا جديدا كليا من الأفران، التي تعمل بلا وقود، وتطهو وجبات الطعام المختلفة خلال دقائق.
    وبحسب صانعيه، فإن فرن "جو سن" لا يتوقف عن العمل عند وجود ضباب أو غيوم تؤثر على سطوع الشمس، بيد أن ذلك يطيل المدة التي يحتاجها الفرن خاصة مع الطعام التي يحتاج للطهي القوى، فمثلا تزيد المدة التي يحتاجها الفرن لتسوية اللحم من 40 دقيقة "في الضوء الساطع"، إلى نحو 100 دقيقة، في أقل درجات السطوع.
    ويقوم فرن "GO Sun" بتحويل 80% من ضوء الشمس إلى طاقة حرارية، ولذلك يمكنه طهي الطعام بسهولة، والوصول لدرجة حرارة 290 درجة مئوية، كما يمتاز الفرن بتركيب مبسط خالي من التعقيدات، وسهل الاستخدام، ولا يحتاج سوى لخطوات بسيطة ليبدأ عمله.
    حيث يستطيع "الفرن الشمسي" إعداد وجبات طعام متنوعة، تبدأ من طهى أصابع "الهوت دوج"، وإعداد "الأومليت"، خلال 10 دقائق، وصولا إلى صناعة المخبوزات والمعجنات وطهى الأسماك واللحوم بشكل كامل، خلال مدة تتراوح بين 20 إلى 40 دقيقة.
    ابتكار اقتصادي وعملي
    هذا الفرن الذي يعد ابتكارا مفيدا للجميع، وخاصة الفقراء والأقل حظا الذين يعانون من عدم توافر مصادر الطاقة المناسبة، يمكنه أيضا العمل كمطبخ محمول بسبب حجمه الصغير، إذ لا يزيد طوله عن 60 سم.
    ويأتي هذا الفرن الشمسي في عدة طرازات، أصغرها بسعر 65 دولارا، فيما يأتي الطراز العادي بسعر 250 دولارا، تزيد إلى 330 دولارا للحصول على المجموعة الكاملة المكونة من الفرن وإسطوانتين وحقيبة مميزة للحمل، وأداة للتنظيف وكشط بقايا الطعام.
    مطعم محمول
    ولا يقتصر هذا الفرن المبتكر على الاستخدام المنزلي، إذ يأتي طراز آخر معد خصيصا للاستخدام التجاري، كأغراض إعداد وبيع الطعام، يمتاز بأنابيب يمكنها أن تطهو وجبات متعددة.
    ويأتي الطراز التجاري من "جو سن"، بسعر 3500 دولار.
    اختراعات المستقبل
    هذا الاختراع يمكن اعتباره نموذجا لأجهزة المستقبل التي تستغني عن مصادر الطاقة المعتادة، كالكهرباء والوقود، وتعتمد عوضا عن ذلك على مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة.
    وبما قدمته من ابتكار متميز يخدم شرائح متعددة من المستهلكين، ويلبي العديد من المعايير الاجتماعية والبيئية، استطاعت شركة "Go Sun" جمع أكثر من 200 ألف دولار، عبر منصة دعم وتمويل ريادية الأعمال Kickstarter.

    إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

    التاريخ :

    الخميس، 3 مارس 2016

    0
    تسوق اون لاين عبر الانترنت في المغرب, Shopping en ligne au Marocلطالما كان التسوق الالكتروني عبر الانترنت هو الخيار الافضل و الاسرع بالنسبة لكثيرين من محبي التسوق و الشراء في الوطن العربي و ينعكس ذلك في الفارق الكبير الذي احدثة من تقليص كبير في الوقت + الجهد اضافة الى انه استطاع ان يوفر للعديد منتوجات اصلية و متنوعة عوضاُ عن قائمة منتوجات اخري كانت بعيدة المنال عن الكثيرين الان باتت باستطاعت اي شخص شراءها فقط بضغطة زر واحده, توجد العديد من المتاجر الالكترونيه المختلفة التى ظهرت في السنوات القليلة الماضية و التى احتلت مكانة قوية و استطاعت ان تؤثر في مجال التسوق عبر الانترنت و اضافت له الكثير و لنذكر اثنين منهما الاول و هو موقع “Namshi” لبيع الملابس و الاكسسوارات عبر الانترنت هذا الموقع الضخم الذي استطاع في سنوات قليلة ان يؤثر في سوق التجارة الالكترونية في كل من دول مجلس التعاون الخليجي و لبنان, و الثاني و هو موقع “jumiaموقع التسوق الالكتروني الاول في المغرب و الذي سيكون محور حديثنا في هذا المقال, موقع “jumia” هو موقع تسوق متكامل اي انه لا يقتصر علي بيع نوع  محدد من المنتوجات الموقع يوفر الاف المنتوجات باسعار مميزة كما ان الموقع متوفر باكثر من نسخة النسخة الاولي و هي “jumia Morocco” الموجهه للتسوق عبر الانترنت في المغرب و الثانية الموجهه للتسوق في مصر عبر “jumia Egypt” اضافة الى عدة نسخ اخري موجهه لعدة دول افريقيه اخري, و لكن حديثناُ المطلق سيكون اليوم عن “jumia Morocco” الموقع يتميز بسرعة التصفح و سرعة الوصول للمنتوجات و الماركات المحببة بشكل سريع و سهل و ذلك من خلال القائمة الجانبية اليمني للموقع المدرج بها كافة الاقسام و الفئات عوضاُ عن نظام بحث متطور خاص بالمتجر, و علي صعيد الدعم فالموقع لدية فريق متكامل لدعم الزبناء علي مدار الساعة عبر عدة وسائل, عوضاُ عن ذلك الموقع يوفر العديد من العروض اليومية و الاسبوعية و التي من خلالها يستطيع اي متسوق بالمغرب من اقتناء منتوجات باسعار خيالية مقارنة بسعرها السابق قبل العرض و العديد و العديد من المزايا التى قمت بجمعها و عرضها لكم كاملتاُ في تحليلي التالي تابعوني ..

    ملعومات

    • اسم الموقع: Jumia
    • اللغات: العربيه / الفرنسية
    • المقر الرئيسي: الدار البيضاء, المغرب, 115 زنقة العرآئش
    • التخصص: موقع تسوق متكامل
    • الشحن: متوفر بجميع انحاء المملكة المغربية

    لماذا jumia و ما المزايا التى يوفرها ؟

    • واجهة تسوق سهلة و سلسه مناسبة للجميع
    • اكثر من وسيلة و طريقة للدفع تتضمن التسوق و الدفع عند الاستلام
    • نظام تشفير كامل و حماية كامله لمعلومات المتسوق
    • عروض تخفيض يومية و اسبوعية علي معظم المنتوجات
    • شحن سريع و امن في خلال من 2 الي 5 ايام عمل
    • شحن و توصيل مجاني لجميع المنتوجات ذات ثمن لا يقل عن 300 درهم
    • امكانية استبدال و ارجاع المشترايات خلال 7 ايام بعد الشراء مجاناً
    • خدمة دعم سريعة و مميزة للزبناء علي مدار الساعة

    طرق و وسائل الدفع المتاحه

    • امكانية الدفع عند الاستلام
    • الدفع عبر بطاقة فيزا كارد
    • الدفع عبر بطاقة ماستر كارد
    • الدفع عن طريق القرض
    • الاطلاع علي المزيد

    الشحن و الاستلام

    • الشحن و الاستلام في خلال من 2 الى 5 ايام عمل
    • متوفر الشحن بجميع انحاء المملكة المغربية
    • شحن و توصيل مجاني لجميع المنتوجات ذات ثمن لا يقل عن 300 درهم
    • ارجاع و استبدال المنتوج مجانا خلال 7 ايام
    • اطلع علي المزيد من المعلومات

    بعض المنتجات المتوفرة داخل الموقع

    • موبايلات وتابلت بمعظم انواعها و ماركاتها
    • كمبيوتر ولابتوب بانواعها المختلفة
    • ملابس رجاليه و نسائيه و اطفال ماركة اصلية
    • ملابس داخليه و لانجري نسائيه للبيع
    • اكسسوارات نسائيه و رجاليه اصلية
    • ساعات يد نسائيه و رجاليه فاخره
    • ملابس نسائيه للمحجبات
    • تليفزيونات، ألعاب و كاميرات
    • كتب و أدوات مكتبية
    • مستلزمات الاطفال
    • ادوات و اجهزة المنزل والمطبخ
    • الات موسيقية بيانو و جيتارات
    • سماعات الاذن و سماعات صب
    • ادوات و اجهزة رياضية
    • مستحضرات و ادوات التجميل و العناية
    • ادوات و اكسسوارات السيارات
    • مفروشات و اثاث و ديكورات منزلية

    صور لبعض المنتوجات المعروض بالموقع



    إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

    التاريخ :

    0



    أعلنت شركة سامسونج أمس الأحد عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من الشاشات المنحنية، والتي تأتي بقياسين: 23.5 و 27 بوصة، وتستهدف المحترفين والمستخدمين الأفراد على حد سواء.
    وقالت الشركة الكورية الجنوبية في بيان إن شاشتيها “سي إف591” CF591 و “سي إف390” CF390 “تلبيان احتياجات الوسائط المتعددة وتعدد المهام المتنوعة لكل من المستخدمين المحترفين والأفراد، وتخلقان بيئة مريحة بصريًا مواتية للاستخدام على المدى الطويل”.
    وأضافت الشركة “منذ إطلاق أول شاشة عرض بتقنية LED منحنية في العام 2014، واصلت سامسونج طريقها لتحسين تصميمها لاستيعاب الطلب المتزايد من مختلف فئات المستخدمين”.


    وأوضحت سامسونج أن الشاشتين CF591 و CF390 تتمتعان بالعديد من أحدث ابتكاراتها، بما في ذلك منحنى حاد، وتحسين جودة الصورة لتقديم العرض الأمثل الذي يتطابق مع شكل العين البشرية.
    وفيما يتعلق بالمواصفات، يأتي الطراز CF591 بقياس 27 بوصة وبدقة 1920×1080 بكسلًا، مع زمن استجابة لا يتجاوز 4 ميلي ثانية، ويتمتع هذا الطراز بدرجة سطوع تبلغ 250 شمعة، مع نسبة تباين تبلغ 3000:1 ودعم لـ 16.7 مليون لون.
    ويضم الطراز، الذي يبلغ فيه مجال الرؤية 178 درجة، منفذ “ديسبلاي بورت 1.2” Display Port 1.2، ومنفذي “إتش دي إم آي 1.4” HDMI 1.4، بالإضافة إلى منفذ “دي-سب” D-Sub، ومدخل للصوت.
    وبالنسبة للطراز CF390، الذين يأتي في قياسين، هما 23.5 و 27 بوصة، فهو يقدم نفس المواصفات، غير أنه يقدم منفذ “إتش دي إم آي” واحد، ويفتقر إلى وجود مدخل صوت.
    وقالت سامسونج إنها تعتزم طرح شاشتيها المنحنيتين الجديدتين في الولايات المتحدة، وأوروبا، وآسيا في شهر آذار/مارس المقبل، مع وجود خطة لطرحها في أسواق أخرى في نيسان/أبريل القادم.
    إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

    التاريخ :

    الأربعاء، 2 مارس 2016

    0


    بسم الله الرحمن الرحيم

     

     اليوم نتشارك افضل وأسهل ثلاث مواقع سوف تستفيد 

    منها في صناعة الاشياء او مشاهدة تجارب الاخرين في جميع المجالات .


    1-makezine 

     

     موقع توجد به العديد من الاختراعات البسيطة التي سوف

    تجعلك تريد ان تجربها , الرابط اسفل

     

    http://makezine.com/

     

     


    2- instructables 

     

    ايضا موقع جميل وفيه العديد من الحلول والاشياء التي سوف تبهرك من ابسط الامور الى اعقد الاختراعت من الاطعمة 

    الى الالكترونيات , الرابط اسفل

     

    http://www.instructables.com/ 

     

     

     

    3- hacknmod 

     

    موقع لمحبي الكهربائيات والانارة وايضا لمحبي الاختراعات الغريبة سوف تندهش

    من كمية المحتوى الموجود في هذا الموقع , الرابط اسفل

    http://hacknmod.com/ 

     

     وشكرأ.

    إرسال تعليق

    إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

    google